صالح حمدان فتى الزرقاء : الأردن أول تعليق من فتى الزرقاء عقب الحكم بإعدام 6 من الجناة فيديو - كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين.

صالح حمدان فتى الزرقاء : الأردن أول تعليق من فتى الزرقاء عقب الحكم بإعدام 6 من الجناة فيديو - كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين.. فتى يدعى صالح حمدان، ويبلغ من العمر (16 عاما)، قبل أن يبتروا يديه ويفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان. وكانت واقعة فتى الزرقاء، في اكتوبر الماضي، بعدما اختطف المتهمون شاب يدعى صالح حمدان، 16 عامًا، وقاموا ببتر يديه، وفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقًا في دمائه، بمدينة الزرقاء، شرق العاصمة الأردنية عمان. وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرقي محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. علق صالح حمدان، الشاب الأردني الملقب بفتى الزرقاء، على أحكام الإعدام الصادرة بحق وأثارت قضية فتى الزرقاء غضب الرأي العام في الأردن، حينما أقبل عدد من الأشخاص على اختطاف فتى يبلغ 16 عاما، وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، وألقوه غارقا في دمائه. يذكر أن الجريمة التي تعرض لها الفتى ضجة كبيرة في الأردن والوطن العربي.

ظهر الفتى الأردني، صالح حمدان، الأربعاء، في شريط فيديو علّق فيه على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين وقضية فتى الزرقاء شغلت الرأي العام في الأردن في أكتوبر الماضي، عندما اختطف عدد من الأشخاص الفتى البالغ من العمر (16 عاما). الفتى صالح حمدان فتى جريمة الزرقاء يروي تفاصيل الحادثة المروعة التي وقعت معه بالإمس.حيث شهد الأردن جريمة مروعة وقعت بالأمس حيث تم الإعتداء على فتى في مدينة. فتى الزرقاء بعد أيام من الجريمة. الحمد لله، اليوم طلع (صدرت أحكام) بإعدام 6 شنقا حتى الموت. ووفق ما أوردت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، فإن حكم الإعدام صدر بحق 6 من المتهمين أحدهم فار من وجه العدالة.

صالح حمدان فتى الزرقاء قطعوا يديه وفقئوا عينيه واإسلاماه Youtube
صالح حمدان فتى الزرقاء قطعوا يديه وفقئوا عينيه واإسلاماه Youtube from i.ytimg.com
بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. جاء ذلك في جلسة المحكمة العلنية التي عقدت للنطق بالحكم على المتهمين، وترأسها رئيس المحكمة القاضي العسكري. حيث تابع العاهل الأردني تفاصيل. الحمد لله، اليوم طلع (صدرت أحكام) بإعدام 6 شنقا حتى الموت. محكمة أمن الدولة وجهت للمتورطين في قضية فتى الزرقاء تهم الإرهاب وترويع المجتمع وتكوين عصابة أشرار (الجزيرة). أصدرت محكمة أمن الدَولة الأردنية اليوم الأربعاء، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على 6 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء وفي وقت سابق وجّهت محكمة الجنايات الأردنية الكبرى، تهماً إلى المتورطين في حادثة بتر يدي فتى أردني وفقء عينيه بمحافظة الزرقاء شمال شرقي الأردن. قضت محكمة أمن الدولة في الأردن اليوم الأربعاء بالإعدام شنقا على 6 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء التي روعت الشارع الأردني قبل شهور. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء.

خرج الفتى الأردني، صالح حمدان، اليوم الأربعاء، عن صمته، وعلّق على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في الاعتداء الوحشي عليه قبل أشهر.

بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. وقالت محكمة أمن الدولة في جلسة الحكم إن المدانين في القضية ارتكبوا جريمة روعت المجتمع وأرهبت محافظة الزرقاء خصوصًا والأردن بشكل عام، وتابعت المدانون استهتروا بالنفس البشرية. وقد أعرب فتى الزرقاء صالح، في لقاء مع قناة العربية، عن سعادته بالحكم الذي حكمت به المحكمة الأردنية ضد المتهمين الذين نكلوا به وقال صالح حمدان انه لم يكن يتوقع ان يكون الحكم باعدام المتهمين ووجه الشكر الى العاهل الاردني قائلا بشكر جلال الملك انه طبق. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرقي محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. علق صالح حمدان، الشاب الأردني الملقب بفتى الزرقاء، على أحكام الإعدام الصادرة بحق وأثارت قضية فتى الزرقاء غضب الرأي العام في الأردن، حينما أقبل عدد من الأشخاص على اختطاف فتى يبلغ 16 عاما، وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، وألقوه غارقا في دمائه. بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. وقال صالح حمدان، في شريط فيديو: فتى الزرقاء وجه رسالة للشعب الأردني والملك وهيئة المحكمة (مواقع التواصل). قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. يذكر أن الجريمة التي تعرض لها الفتى ضجة كبيرة في الأردن والوطن العربي. وعادت قضية فتى الزرقاء إلى الواجهة قبل أسابيع بعد كشف تفاصيل مرعبة في قضيته تمثلت في أنه وخلال تنفيذ.

محكمة أمن الدولة وجهت للمتورطين في قضية فتى الزرقاء تهم الإرهاب وترويع المجتمع وتكوين عصابة أشرار (الجزيرة). قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. وأثارت الجريمة التي تعرض لها الفتى ضجة كبيرة في الأردن.

فتى الزرقاء صالح حمدان اخذت الصورة من Jordan News With Ouni Haddadin اخبار الاردن مع عوني حدادين فيسبوك
فتى الزرقاء صالح حمدان اخذت الصورة من Jordan News With Ouni Haddadin اخبار الاردن مع عوني حدادين فيسبوك from lookaside.fbsbx.com
الفتاة التى استدرجت صالح حمدان فتى الزرقاء الاردن دون علم السيدة مريم كرازون فقالت له. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. وعادت قضية فتى الزرقاء إلى الواجهة قبل أسابيع بعد كشف تفاصيل مرعبة في قضيته تمثلت في أنه وخلال تنفيذ. وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرقي محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. أعرب الفتى صالح حمدان 16 من مدينة الزرقاء الأردنية والمعروف إعلاميا باسم فتى الزرقاء، عن سعادته بعد صدور الحكم بإعدام المجرمين الذين تعدوا عليه في مدينة الزرقاء وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، في قضية هزت الرأي العام الأردني منذ أكتوبر الماضي. محكمة أمن الدولة وجهت للمتورطين في قضية فتى الزرقاء تهم الإرهاب وترويع المجتمع وتكوين عصابة أشرار (الجزيرة). قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين.

وأثارت الجريمة التي تعرض لها الفتى ضجة كبيرة في الأردن.

وقد أعرب فتى الزرقاء صالح، في لقاء مع قناة العربية، عن سعادته بالحكم الذي حكمت به المحكمة الأردنية ضد المتهمين الذين نكلوا به وقال صالح حمدان انه لم يكن يتوقع ان يكون الحكم باعدام المتهمين ووجه الشكر الى العاهل الاردني قائلا بشكر جلال الملك انه طبق. وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرقي محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. جاء ذلك في جلسة المحكمة العلنية التي عقدت للنطق بالحكم على المتهمين، وترأسها رئيس المحكمة القاضي العسكري. ظهر الفتى الأردني، صالح حمدان، الأربعاء، في شريط فيديو علّق فيه على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين وقضية فتى الزرقاء شغلت الرأي العام في الأردن في أكتوبر الماضي، عندما اختطف عدد من الأشخاص الفتى البالغ من العمر (16 عاما). وعادت قضية فتى الزرقاء إلى الواجهة قبل أسابيع بعد كشف تفاصيل مرعبة في قضيته تمثلت في أنه وخلال تنفيذ. وقالت محكمة أمن الدولة في جلسة الحكم إن المدانين في القضية ارتكبوا جريمة روعت المجتمع وأرهبت محافظة الزرقاء خصوصًا والأردن بشكل عام، وتابعت المدانون استهتروا بالنفس البشرية. كما أوضحت الوكالة أن المدعي العام أسند لجميع المتهمين، جناية الشروع بالقتل العمد بالاشتراك، وإحداث عاهة دائمة بالاشتراك، والخطف الجماعي بالاشتراك، وجرائم أخرى، مشيرة إلى أن جميع المعنيين بالقضية حضروا، الجمعة، للمثول أمام الادعاء. محكمة أمن الدولة وجهت للمتورطين في قضية فتى الزرقاء تهم الإرهاب وترويع المجتمع وتكوين عصابة أشرار (الجزيرة). علق صالح حمدان، الشاب الأردني الملقب بفتى الزرقاء، على أحكام الإعدام الصادرة بحق وأثارت قضية فتى الزرقاء غضب الرأي العام في الأردن، حينما أقبل عدد من الأشخاص على اختطاف فتى يبلغ 16 عاما، وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، وألقوه غارقا في دمائه. علق الفتى الأردني، صالح حمدان، الأربعاء، على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في وذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا أن محكمة أمن الدَولة تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت على 5 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء. .الفتى صالح حمدان (16 عاما) في 13 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، من مدينة الهاشمية ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرق محافطة الزرقاء وقاموا وقد استقبل النشطاء حكم اليوم بارتياح واحتفاء شديدين، مدشنين وسم #فتى_الزرقاء، للتعبير عن امتنانهم من الحكم الذي. أصدرت محكمة أمن الدَولة الأردنية اليوم الأربعاء، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على 6 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء وفي وقت سابق وجّهت محكمة الجنايات الأردنية الكبرى، تهماً إلى المتورطين في حادثة بتر يدي فتى أردني وفقء عينيه بمحافظة الزرقاء شمال شرقي الأردن. فتى الزرقاء وجه رسالة للشعب الأردني والملك وهيئة المحكمة (مواقع التواصل).

وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرقي محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. فتى يدعى صالح حمدان، ويبلغ من العمر (16 عاما)، قبل أن يبتروا يديه ويفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان. كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين. محكمة أمن الدولة وجهت للمتورطين في قضية فتى الزرقاء تهم الإرهاب وترويع المجتمع وتكوين عصابة أشرار (الجزيرة). وكان عدد من الأشخاص اختطفوا، في أكتوبر الماضي، فتى يدعى صالح حمدان، ويبلغ من العمر (16 عاما)، قبل أن يبتروا يديه ويفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان.

هل سيتم نصب المشانق لمرتكبي جريمة فتى الزرقاء بعد هذا الإجراء في القضية وطن يغرد خارج السرب
هل سيتم نصب المشانق لمرتكبي جريمة فتى الزرقاء بعد هذا الإجراء في القضية وطن يغرد خارج السرب from www.watanserb.com
قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. الفتى صالح حمدان فتى جريمة الزرقاء يروي تفاصيل الحادثة المروعة التي وقعت معه بالإمس.حيث شهد الأردن جريمة مروعة وقعت بالأمس حيث تم الإعتداء على فتى في مدينة. كما قضت بالحكم على اثنين من المتهمين. وقالت محكمة أمن الدولة في جلسة الحكم إن المدانين في القضية ارتكبوا جريمة روعت المجتمع وأرهبت محافظة الزرقاء خصوصًا والأردن بشكل عام، وتابعت المدانون استهتروا بالنفس البشرية. فتى الزرقاء يظهر في فيديو بعد إصدار حكم الإعدام بحق المعتدين عليه، وناشطون يتفاعلون مع الحكم ويعتبرونه إحقاقا للعدالة. بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. الفتاة التى استدرجت صالح حمدان فتى الزرقاء الاردن دون علم السيدة مريم كرازون فقالت له.

علق الفتى الأردني، صالح حمدان، الأربعاء، على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في وذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا أن محكمة أمن الدَولة تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت على 5 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء.

قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. بعد نحو 6 أشهر من الحادثة التي هزت الشارع الأردني والعربي إثر اعتداء وحشي على فتى أسفر عن بتر يديه وفقأ عينيه. أعرب الفتى صالح حمدان 16 من مدينة الزرقاء الأردنية والمعروف إعلاميا باسم فتى الزرقاء، عن سعادته بعد صدور الحكم بإعدام المجرمين الذين تعدوا عليه في مدينة الزرقاء وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، في قضية هزت الرأي العام الأردني منذ أكتوبر الماضي. خرج الفتى الأردني، صالح حمدان، اليوم الأربعاء، عن صمته، وعلّق على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في الاعتداء الوحشي عليه قبل أشهر. وكان عدد من الأشخاص اختطفوا، في أكتوبر الماضي، فتى يدعى صالح حمدان، ويبلغ من العمر (16 عاما)، قبل أن يبتروا يديه ويفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان. قضت محكمة أمن الدولة الأردنية، الأربعاء، بإعدام 6 من بين 17 متهما في الحادثة المعروفة بقضية فتى الزرقاء. علق صالح حمدان، الشاب الأردني الملقب بفتى الزرقاء، على أحكام الإعدام الصادرة بحق وأثارت قضية فتى الزرقاء غضب الرأي العام في الأردن، حينما أقبل عدد من الأشخاص على اختطاف فتى يبلغ 16 عاما، وبتروا يديه وفقأوا إحدى عينيه، وألقوه غارقا في دمائه. وتتلخص أحداث قضية فتى الزرقاء بقيام عدة أشخاص بخطف طفل من مدينة الهاشمية، ونقله إلى منطقة خالية من السكان شرق محافظة الزرقاء وقاموا بالاعتداء عليه، وبتر يديه، وإعتام إحدى عينيه، وإيذاء الأخرى، وتركوه في منطقة خالية من السكان. يذكر أن الجريمة التي تعرض لها الفتى ضجة كبيرة في الأردن والوطن العربي. علق الفتى الأردني، صالح حمدان، الأربعاء، على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في وذكرت وكالة الأنباء الأردنية بترا أن محكمة أمن الدَولة تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت على 5 من مرتكبي جريمة فتى الزرقاء. فتى يدعى صالح حمدان، ويبلغ من العمر (16 عاما)، قبل أن يبتروا يديه ويفقأوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان. فتى الزرقاء وجه رسالة للشعب الأردني والملك وهيئة المحكمة (مواقع التواصل). فتى الزرقاء يظهر في فيديو بعد إصدار حكم الإعدام بحق المعتدين عليه، وناشطون يتفاعلون مع الحكم ويعتبرونه إحقاقا للعدالة.

banner